#المتهمه #بقلمي الفاضل انصاري ابورتاج الحلقه"8"
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
عدت الايام وهبه نادر ماتتكلم والاكل حاجه بسيطه جـدا جدا وام محمد محتاره تعمل شنو عشان هبه ترجع زي الاول ونوال بتحاول تطلعه من الحاله الهي فيها ومافي اي فايده ابدا هبه اتكسرت حاجات كتيره فيها كتيره جدا جدا نوال اتكلمت معاها انها ترجع الشغل وهبه بتقول ليها كويس كويس بس مابتطلع من البيت خالص
في يوم هبه اتخنقت شديد من قعده البيت وحبت تطلع علي وين هي ماعارفه بس تطلع وخلاص
ام محمد لما شافته غيرت ملابسه وعايزه تطلع فرحت شديد
:ايوه كدا ياست هبه القعده في البيت ساي ماكويسه لازم تطلعي وتشوفي الدنيا دي فيها شنو
:انا طالعه وماعارفه اجي بتين اذ اتاخرت قفلي البيت وامشي لي اولادك
:انا حانتظرك لحدما تجي
:لا ماتنتظريني لاني احتمال مااجي الا الصباح انتي امشي بس
:تمام ياست هبه
طلعت هبه وهي ماشه وبتستعرض قدامه شريط حياته كلو وكل حاجه حصلت ليها حياته الكلها معاناه والم وقسوه وعذاب بتتزكره ودموعه نازله تبكي ساي وهي ماشه سمعت صوت في الاول خافت لكن في حاجه قويه خلته تقرب من مصدر الصوت ولما قربت اكتر سمعت صوت بكا طفل وسط اكوم من النفايات عاينت بي جاي وبي جاي مافي اي زول نهائ احتارت تعمل شنو قبلت تمشي وتخلي الطفل بس في صوت قووووي جدا جواها صوت طفولتها صوت عذابها خلاها تقبل وتزح النفايات لحدما وصلت لي الكيس الكان خاتين فيهو الطفل ولما رفعت الطفل لقتو بت عسووله واول ماشالته سكتت شويه زي كانها الطفله عايزه يد تشيله بدل اليد الجدعته هنا بدون رحمه اليد الاتخلت عنها وتركته وحيده بدون ماتفكر انو ممكن تجي حيوانات تاكله لكن ربنا موجود وحافظ
هبه وهي شايله الطفله حست بي احساس كدا غريب في لحظه ربطت الحاصل للطفله دا بيها وهي صغيره رغم انو امها كانت موجوده وابوها برضو موجود وما جدعوها في الشارع لكن في حاجه رابطه هبه بالطفله دي
هبه ضمت الطفله عليها وقعدت تهدهد فيها لحـدما الطفله بدت تنوم ساقته معاها راجعه علي البيت
لما وصلت البيت لقت ام محمد مشت اتصلت علي نوال تجيها ضروري
نوال اتخلعت وجات سريع افتكرت هبه حاصله ليها حاجه
:في شنو ياهبه مالك الحاصل شنو
هبه مسكته من يدها ودخلته جوه غرفته نوال شافت الطفله راقده وتتحرك ساي
:دا شنو ياهبه دي منو
:دي بتي يانوال
:بتك!! ! انتي بتقولي في شنو
في يوم هبه اتخنقت شديد من قعده البيت وحبت تطلع علي وين هي ماعارفه بس تطلع وخلاص
ام محمد لما شافته غيرت ملابسه وعايزه تطلع فرحت شديد
:ايوه كدا ياست هبه القعده في البيت ساي ماكويسه لازم تطلعي وتشوفي الدنيا دي فيها شنو
:انا طالعه وماعارفه اجي بتين اذ اتاخرت قفلي البيت وامشي لي اولادك
:انا حانتظرك لحدما تجي
:لا ماتنتظريني لاني احتمال مااجي الا الصباح انتي امشي بس
:تمام ياست هبه
طلعت هبه وهي ماشه وبتستعرض قدامه شريط حياته كلو وكل حاجه حصلت ليها حياته الكلها معاناه والم وقسوه وعذاب بتتزكره ودموعه نازله تبكي ساي وهي ماشه سمعت صوت في الاول خافت لكن في حاجه قويه خلته تقرب من مصدر الصوت ولما قربت اكتر سمعت صوت بكا طفل وسط اكوم من النفايات عاينت بي جاي وبي جاي مافي اي زول نهائ احتارت تعمل شنو قبلت تمشي وتخلي الطفل بس في صوت قووووي جدا جواها صوت طفولتها صوت عذابها خلاها تقبل وتزح النفايات لحدما وصلت لي الكيس الكان خاتين فيهو الطفل ولما رفعت الطفل لقتو بت عسووله واول ماشالته سكتت شويه زي كانها الطفله عايزه يد تشيله بدل اليد الجدعته هنا بدون رحمه اليد الاتخلت عنها وتركته وحيده بدون ماتفكر انو ممكن تجي حيوانات تاكله لكن ربنا موجود وحافظ
هبه وهي شايله الطفله حست بي احساس كدا غريب في لحظه ربطت الحاصل للطفله دا بيها وهي صغيره رغم انو امها كانت موجوده وابوها برضو موجود وما جدعوها في الشارع لكن في حاجه رابطه هبه بالطفله دي
هبه ضمت الطفله عليها وقعدت تهدهد فيها لحـدما الطفله بدت تنوم ساقته معاها راجعه علي البيت
لما وصلت البيت لقت ام محمد مشت اتصلت علي نوال تجيها ضروري
نوال اتخلعت وجات سريع افتكرت هبه حاصله ليها حاجه
:في شنو ياهبه مالك الحاصل شنو
هبه مسكته من يدها ودخلته جوه غرفته نوال شافت الطفله راقده وتتحرك ساي
:دا شنو ياهبه دي منو
:دي بتي يانوال
:بتك!! ! انتي بتقولي في شنو
نتابع ونشوف البحصل شنو معا المتهمه سلام عليكم
ضع اعلانك هنا
0 تعليق على موضوع : #المتهمه #بقلمي الفاضل انصاري ابورتاج الحلقه"8"